الأحد، 31 أكتوبر 2021

كيف تتغلب على ما يخيفك

كيف تتغلب على ما يخيفك
الأحد، 31 أكتوبر 2021

كيف تتغلب على ما يخيفك

 

هناك أشياء كثيرة حولنا تخيفنا. نحب أن نبتعد عنهم ونتجنبهم بأي ثمن. ولكن ماذا لو تمكنت من التغلب على مخاوفك؟ هل هناك طريقة؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.


هناك العديد من المخلوقات حولنا تجعلنا نخفق. على سبيل المثال ، الأفاعي والعناكب والسحالي والصراصير وما إلى ذلك. لن نخاف جميعًا منهم جميعًا. بالنسبة لي ، لا أستطيع تحمل السحالي. أكره أن أكون بالقرب منهم أو أشاهدهم يتحركون في منزلنا. في الحقيقة أنا خائف منهم.


حسنًا ، هل تصدق أنني قتلت السحالي وألقيتها في سلة المهملات؟ نعم كيف فعلت ذلك؟ ببساطة عن طريق جمع الشجاعة والقول لنفسي ، "نعم ، يمكنني فعل ذلك." حدث ذلك عندما لم يكن أحد في المنزل ، ودخل مرحاضي عند الباب.


نحن لا نخاف من هذه المخلوقات فحسب ، بل نخاف أيضًا من الكثير من القضايا الأخرى. على سبيل المثال ، مقابلات العمل ، والغوص في السماء ، والعروض التقديمية ، والخطابة ، والعديد من الأنشطة الأخرى التي كنا سنقوم بها لأول مرة.


أفكارنا حول القضايا المخيفة تسير على هذا النحو. "سأخدع من نفسي. لست خبيرًا في ذلك. سينتقدني الآخرون بشدة. لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على التعامل مع الأمر بمهارة. لا ، هذه الأشياء ليست لأشخاص مثلي. أنا فقط لا أستطيع أن أجعل نفسي أفعل ذلك ".


الفكرة هي السماح لمشاعرك المخيفة بالتدفق حتى تبدأ في التفكير تدريجيًا بعبارات إيجابية. على سبيل المثال ، تبدأ بالقول لنفسك ، "مرحبًا ، هذا ليس سيئًا كما كنت أعتقد. ربما يمكنني أن أجربها. سأتدرب مرارًا وتكرارًا. بالتأكيد بعد ذلك ، سأجعلها بألوان متطايرة." كلما كررت هذا الفكر ، زادت قوتك وواجهت الشيء المخيف وفعلته.


يجب علينا جميعًا أن نفعل المزيد مما يخيفنا. الفكرة ليست أن تكون بلا خوف ولكن هي التغلب على مخاوفك وفي أثناء ذلك ، تصبح جريئًا وتنفيذها.


هل تعرف شخصا يخاف من شيء ما؟ ساعدهم من خلال إخبارهم بتجاربك واستراتيجياتك. معًا يمكننا بناء مجتمع يمكنه التغلب على مخاوفهم ويمكنه تحقيقه والارتقاء به أيضًا. نحن بحاجة إلى عالم مزدهر لهذه المسألة. ويمكن أن يبدأ منك نشر الرسالة. مسكتك؟



إغلاق التعليقات